تأكيد تسريبات لمواصفات جهاز سامسونج المرتقب Galaxy View 2 - Apk Apps For you

Apk Apps For you

Foxi apk download latest version for Android,fifa 20 download for Android,fifa 20 download,mobile games,games download,Android games free download apk

Click here to download

Search This Blog

2 > 3 4

Wednesday, April 24, 2019

تأكيد تسريبات لمواصفات جهاز سامسونج المرتقب Galaxy View 2


تأكيد تسريبات لمواصفات جهاز سامسونج المرتقب Galaxy View 2 

انتشرت اليوم على وسائل الاعلام تسريبات جديدة عبر AT&T حول جهاز 2 Galaxy View اللوحي لسامسونج المرتقب حيث كشفت التسربات الجهاز الجديد عن بعض مواصفات جهاز 2 Galaxy View.

وأكدت التسريبات على خطط سامسونك القادمة الإطلاق جهاز Galaxy View 2 حيث من المقرر أن يأتي جهاز Galaxy View 2 بحجم 17.3 إنش في الشاشة، كما أن شاشته تتميز بدقة عرض 1080 بيكسل، إضافة إلى أربعة مكبرات Dolby Atmos صوتية.

كما يأتي جهاز Galaxy View 2 وفقاً للتسريبات بسعة تخزين 64 جيجا بايت، ويدعم الجهاز التخزين الخارجي عبر بطاقة microSD حتى سعة 400 جيجا بايت، كما أنه يدعم جهاز Galaxy View 2 تقنية NumberSync من AT&T، والتي تتيح للمستخدم إجراء المكالمات الصوتية وإستقبال المكالمات أيضاً من خلال الجهاز.

ويتميز تصميم هذا الإصدار بمسند kickstand مع فتحة في الجهة الخلفية، حيث يمكن أن يستخدم الجهاز لعرض مميز بكامل الشاشة، أو نمط portrait، أيضاً يضم جهاز Galaxy View 2 بطارية بقدرة 12000 mAh، مع منفذ شحن USB-C للشحن أو الإتصال.

التالي : إليك تفاصيل سعر ومواصفات هاتف لينوفو Lenovo Z6 Pro المقبل

No comments:

Post a Comment

Featured Post

Stumble Guys MOD APK 0.54.2

Popular Posts

Advertisement

2 > 3 4