تطبيق Mi Browser متصفح ويب جديد من شاومي لهواتف أندرويد مع اضافات ومميزات جديدة - Apk Apps For you

Apk Apps For you

Foxi apk download latest version for Android,fifa 20 download for Android,fifa 20 download,mobile games,games download,Android games free download apk

Click here to download

Search This Blog

2 > 3 4

Tuesday, March 10, 2020

تطبيق Mi Browser متصفح ويب جديد من شاومي لهواتف أندرويد مع اضافات ومميزات جديدة


♧السلام عليكم ورحمة الله وبركاته♧   
أصدقائي متابعي قناة و مدونة المبرمج المحترف  
أتمنى أن تكونوا جميعا بخير ان شاء الله.  



 تم إطلاق تطبيق Mi Brower متصفح ويب جديد من شركة شاومي، للأجهزة الأندرويد، يحتوي على إضافات ومميزات جديدة و فريدة من نوعها، ومن أبرزها حفظ و تحميل حالات واتساب، والاطلاع على  الخلاصات الخاصة بفيسبوك.

كما يمكنك Mi Browser بتصفح الويب واستخدام البحث الصوتي ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت وممارسة الألعاب. و من أهم الميزات الجديدة الإضافية، وهي مثل تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من وسائل التواصل الاجتماعي،  من Facebook و Instagram و Twitter.



يتيح لك Mi Browser أيضا حفظ حالات واتس اب WhatsApp من أصدقائك. وتحميلها على ذاكرة تخزين هاتفك الأندرويد مباشرة. مع تطبيق Mi Browser apk يمكنك تنزيل و حفظ جميع مقاطع الفيديو المهمة من جميع مواقع التواصل الإجتماعي ضغطة واحدة. ويتميز التطبيق بتصميم عصري وحجم صغير، كذلك يدعم التطبيق أدوات التخصيص والتصفّح الخفي والإيماءات و الوضع المظلم وغير ذلك الكثير التي ستكتشفها بنفسك.



هذا المتصفح Mi Browser، الجديد من شاومي، متوافق مع الهواتف الأندرويد والأجهزة اللوحية الأخرى. و هو متاح الان لجميع مستخدمي أندرويد من على متجر قوقل بلاي Google play.

يمكنك الحصول عليها الان مجانا و برابط مباشر.

تحميل تطبيق Mi Browser

مع تمنياتي لكم بالتوفيق،  مختار أبو صالح.

ان اعجبك الموضوع شارك مع أصدقائك.

No comments:

Post a Comment

Featured Post

Stumble Guys MOD APK 0.54.2

Popular Posts

Advertisement

2 > 3 4